جمعية الجارودية تُعايد مستفيديها في غرة ذي الحجة

اللجنة الإعلامية- الجارودية

عايدت جمعية الجارودية مستفيديها صباح يوم الأحد الموافق 3 ذو الحجة 1440هـ، بتحويل العيديات مبكرًا للاستفادة منها في تجهيزات عيد الأضحى المبارك.

وبلغ إجمالي المعايدة لهذه السنة 23100 ريال لِـ 231 فردًا مستفيدًا من لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم.

وعلق عضو لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم حسن آل كاظم بأن الهدف من تقديم العيدية بأن يكون ذلك مبكرًا هو أن يقبل العيد على المستفيدين وهم على استعداد تام للفرح كأقرانهم في المجتمع، وهذه الخطوة المباركة هي ضمن البرامج والمساهمات التي تحملها الجمعية على عاتقها.

يُذكر أن مساعدات اللجنتين تتنوع بتنوع احتياجات المستفيدين، فمنها المعونة الشهرية، ومنها الموسمي كالحقيبة المدرسية والسلة الرمضانية، ومنها المساعدات الطارئة والعاجلة كحالات الحريق.

١٢٨ فردًا مستفيدًا من برنامج الحقيبة المدرسية بخيرية الجارودية

فاطمة المحروس- اللجنة الإعلامية

بدأت خيرية الجارودية يوم الخميس ٧ ذي الحجة ١٤٤٠ هـ، توزيع كوبونات مشروع الحقيبة المدرسية للفصل الدراسي الأول على مستفيديها من لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم البالغ عددهم ١٢٨ فردًا.

وصرّح عضو لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم جاسم آل عبادي بأنه تم توزيع أكثر من ٥٥٠ كوبونًا على مستفيدي الجمعية تنوعت بين القرطاسية والملابس المدرسية، وشاركت فيها خمسةٌ من المحلات التجارية.

وشكر آل اعبادي اللجان المحلية الثلاث المساهمة في دعم مبلغ الحقيبة المدرسية، فقد بلغت التكلفة الإجمالية ما يتجاوز ٥٠ ألف ريال. كذلك أثنى على المحال التجارية المتعاونة في إنجاز هذا البرنامج الخيري الذي يساعد طلابنا وطالباتنا في سيرهم نحو التفوق والنجاح بكل يسر من خلال توفير الأدوات والاحتياجات اللازمة.

الجدير بالذكر بأن الجمعية تسعى لرفع المستوى الدراسي والثقافي للطلاب والطالبات من خلال برامج قادمة إن شاء الله.