تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك

السَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا شَهْرَ اللهِ الأكْبَرَ، وَيَا عِيْدَ أَوْلِيَائِهِ. السَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا أكْرَمَ مَصْحُـوب مِنَ الأوْقَاتِ، وَيَا خَيْرَ شَهْر فِي الأيَّامِ وَالسَّاعَاتِ..

نهنئ الجميع بقدوم شهر رمضان المبارك

تقبل الله أعمالكم 🌸🍃

تنويه

تفتح الجمعية أبوابها بدوامٍ رسمي
من الساعة ٩ صباحًا حتى ١٢ ظهرًا

بدءًا من يوم الأحد ٢٦ شعبان ١٤٤١هـ

٧٠٦ أفراد يستفيدون من السلة الرمضانية في خيرية الجارودية

تقرير: اللجنة الإعلامية

أتمت خيرية الجارودية متمثلة في لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم توزيع السلة الرمضانية لهذا العام مساء الأحد الموافق ١٢ أبريل ٢٠٢٠م، هذا المشروع الذي يهدف إلى تأمين المواد الغذائية الأساسية للأسر للمستفيدة خلال شهر رمضان المبارك..

وعبرت فاطمة آل خليف عضو العلاقات العامة والإعلام عن وقفة أبناء المجتمع مع الجمعية بوشاح التلاحم والتراحم؛ ويأتي إنجاز السلة الرمضانية في مقدمة هذه الوقفات حيث تم فتح باب التبرعات متبوعًا بحملة إعلامية استمرت لمدة سبعة أيام تضمنت التواصل المستمر مع المجتمع بنشر مبلغ التبرعات ونسبة الإنجاز اليومي للسلة الرمضانية، ولقي هذا تفاعلًا كبيرًا من المجتمع.

وأفاد عضو لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم إسماعيل الأصيل بأنه تم توزيع السلة الرمضانية يومي السبت والأحد المنصرمين على الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية كذلك المتضررين أيضًا من جائحة كورونا، واقتصر التوزيع هذا العام على كوبونات المواد الغذائية واللحوم والتعويض عن المعونة العينية بكوبونات غذائية إضافية عملًا بالاحتياطات الصحية في ظل جائحة كورونا والتزامًا بتعليمات وزارة الصحة وحرصًا على سلامة الجميع.

وبلغت التكلفة الإجمالية للبرنامج ١٢٠٩٠٠ ريال حيث ضمّ ١٧٠ أسرة بعدد ٧٠٦ أفراد، وبمجهود ١٦ كادرًا من العاملين على إنجاحه.

وختم الأصيل حديثه بالشكر ووافر الامتنان للأهالي أصحاب الأيادي البيضاء على كريم عطائهم ومساهمتهم السخية في دعم مشروع السلة الرمضانية السنوي وكذلك شركاؤنا في العطاء المستمر على مر الأعوام من الداعمين والتجار، والإخوة والأخوات فريق العمل فلهم جميعًا جزيل الشكر ومن الله عظيم الأجر والثواب.

جمعية الجارودية تدعم متضرري جائحة كورونا بِـ “احنا وياكم”

تقرير اللجنة الإعلامية

أطلقت جمعية الجارودية مبادرة “إحنا وياكم” لدعم الأسر المتضررة من تداعيات جائحة كورونا والتي تم بدء العمل عليها يوم الخميس الموافق ١٢ مارس ٢٠٢٠، عن طريق تخصيص رابط إلكتروني تم نشره في كافة وسائل التواصل الاجتماعي ليصل لجميع المتضررين.

وبدأت لجنة التكافل الاجتماعي باستقبال الطلبات إلكترونيًا، كما قامت بتفقد أحوال المتعففين المتضررين من هذه الأزمة.

وبلغ عدد طلبات الدفعة الأولى التي تعاملت معها اللجنة ٣١ طلبًا تنطبق على أغلبها شروط الدعم والمساندة..
وتم إيداع مبلغ الدعم مباشرة في الحسابات البنكية للمتضررين، ٥٠ ألف ريالًا للدفعة الأولى
ووصل مبلغ التبرعات المخصصة لهذه الأزمة ٨٠ ألف ريال حتى الآن.

وتشكر الجمعية الأهالي على دعمهم وثقتهم بجمعيتهم ومواقفهم الخيّرة المُشَرِّفَة في المُلِمَّات والملفات المختلفة.

يذكر أن دعم المتضررين من جائحة كورونا يصنف ضمن المساعدات الطارئة التي تقدمها الجمعية متمثلة في لجنة التكافل الاجتماعي، وما زالت اللجنة المختصة تستقبل الطلبات.