١٤٥ مستفيدًا من الحقيبة المدرسية بخيرية الجارودية

أنهت خيرية الجارودية مساء الأحد الماضي توزيع الحقيبة المدرسية للفصل الدراسي الأول لعام ١٤٤٢هـ على مستفيديها من لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم البالغ عددهم ١٤٥ طالبًا وطالبة، وذلك ضمن المساعدات الموسمية التي تقدمها الجمعية.

وتزامنًا مع الوضع الحالي والتعليم عن بُعد، فقد تم توفير أجهزة الحاسب الآلي إلى من لا يتوفر لديهم بالإضافة إلى الحقائب المدرسية وكوبونات القرطاسية كما هي العادة في كل فصل دراسي.

وأشار السيد حسن آل كاظم عضو لجنتي كافل اليتيم والتكافل الاجتماعي إلى أن الجمعية تسير وفق خطة من أولوياتها دعم التعليم والاهتمام به، حريصة بذلك على توفير متطلبات العملية التعليمية عن بُعد في ظل هذه الجائحة.

وأضاف آل كاظم بأنه ولله الحمد تم الانتهاء من توزيع الكوبونات في ٦ سبتمبر وأجهزة الحاسب الآلي في ١٨ سبتمبر لتكتمل الخطة المرسومة بمجهود ٥ من كوادر اللجنتين.

وأثنت الباحثة الاجتماعية في الجمعية فاطمة السليمان على الأيادي البيضاء المعطاءة وجهود أعضاء اللجنتين الذي بفضل تكاتفهم تم الانتهاء من التوزيع في الوقت المحدد أي قبل بدء الدراسة مع الالتزام بكافة الاحترازات الصحية، ولم تكن هذه الجائحة عثرة في مواصلة العطاء.

الجدير بالذكر أن الجمعية تضم برنامج همة الذي يعني بالجانب التعليمي للطلاب المستفيدين ضمن البرامج التي تقدمها الجمعية في اهتمامها بالتعليم.

فرصة تطوعية

تعلن جمعية الجارودية الخيرية ممثلة بوحدة التطوع عن توفر فرصة تطوعية.. للانضمام إلينا يُرجى التسجيل عن طريق رابط الفرصة في منصة التطوع
https://bit.ly/3jQljBm